English| عربي | español ( تسجيل الدخول )

تابعنا

Ramallah
+ (972) 29 803 16
info@uawc-pal.org

Gaza
+ (972) 08 28 799 59
info@uawc.net

اوقات الدوام من 8:00 - 4:00
الجمعة , السبت اجازة



news

انهي اتحاد لجان العمل الزراعي، اليوم الأربعاء، المرحلة الأولي من تأهيل وصيانة مجموعة من مراكب الصيادين في قطاع غزة، وذلك ضمن مشروع "دعم وحماية الصيادين في المناطق المغلقة"، والممول من التعاون الانمائي البلجيكي من خلال مؤسسة أوكسفام.

باشر اتحاد لجان العمل الزراعي للأسبوع الثاني على التوالي بتوزيع طرود خضروات طازجة على مئات أسر الفلسطينية معدومة الدخل في كافة محافظات قطاع غزة، ضمن مشروع "توزيع الطرود الغذائية الطازجة ومساعدة صغار المزارعين" الممول من مؤسسة التعاون.

أوصى اتحاد لجان العمل الزراعي، اليوم الخميس، 25 أيار، 2017، بضرورة استخدام وحدات الطاقة الشمسية لإنارة مزارع الدواجن في قطاع غزة، بهدف إنعاش الأوضاع الاقتصادية مربي الدجاج البياض، وإنقاذ قطاع الدواجن الذي مهدد بالانهيار نتيجة أزمة الكهرباء والوقود، الناجمة عن الحصار الإسرائيلي المفروض على القطاع منذ سنوات.

جريمة جديدة تضاف الى سجل جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق شعبنا في قطاع غزة، حيث أقدمت بحرية الاحتلال الإسرائيلي على قتل الصياد محمد ماجد بكر بعد ان قامت بملاحقة قاربه في مساحة الصيد المسموح بها من قبل الاحتلال.

نظم اتحاد لجان العمل الزراعي مسيرة ووقفة تضامنية مع الاسرى المضربين عن الطعام في السجون الإسرائيلية، وشارك المئات من الصيادين والمزارعين بالإضافة الى كافة طواقم الاتحاد الإدارية والتنفيذية والتطوعية في المسيرة التي توجهت الى خيمة الاعتصام في أرض السرايا في غزة، وقد رفع المشاركون شعارات ويافطات مساندة وداعمة للأسرى وتطالب بتحقيق مطالبهم العادلة في تحسين ظروفهم الحياتية في السجون.

يستخدمها المزارعين في ري أكثر من 3000 دونم مزروعة بالخضروات والبيوت البلاستيكية

Records 1 to 21 of 707