English| عربي | español ( تسجيل الدخول )

تابعنا

Ramallah
+ (972) 29 803 16
info@uawc-pal.org

Gaza
+ (972) 08 28 799 59
info@uawc.net

اوقات الدوام من 8:00 - 4:00
الجمعة , السبت اجازة



news

جريمة جديدة تضاف الى سجل جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق شعبنا في قطاع غزة، حيث أقدمت بحرية الاحتلال الإسرائيلي على قتل الصياد محمد ماجد بكر بعد ان قامت بملاحقة قاربه في مساحة الصيد المسموح بها من قبل الاحتلال.

نظم اتحاد لجان العمل الزراعي مسيرة ووقفة تضامنية مع الاسرى المضربين عن الطعام في السجون الإسرائيلية، وشارك المئات من الصيادين والمزارعين بالإضافة الى كافة طواقم الاتحاد الإدارية والتنفيذية والتطوعية في المسيرة التي توجهت الى خيمة الاعتصام في أرض السرايا في غزة، وقد رفع المشاركون شعارات ويافطات مساندة وداعمة للأسرى وتطالب بتحقيق مطالبهم العادلة في تحسين ظروفهم الحياتية في السجون.

يستخدمها المزارعين في ري أكثر من 3000 دونم مزروعة بالخضروات والبيوت البلاستيكية

خلال مهرجان الأرض والفلاح الذي عقد في مسرح الهلال الأحمر في مدينة البيرة

كما شهد الحفل إطلاق المرحلة الثانية من المشروع تحت مسمى الإدارة المستدامة والوصول الشامل لمصادر الارض والمياه ( بيدر)

باشر العمل الزراعي في غزة تقديم جملة متنوعة من الدعم والخدمات للصيادين ذوي الدخل المحدود في قطاع غزة، وذلك من خلال مشروع دعم وحماية الصيادين في المناطق مقيدة الوصول الممول من التعاون الإنمائي البلجيكي من خلال مؤسسة أوكسفام. فقد أنهى العمل الزراعي ولجان الصيادين التابعة له سلسلة من الاجتماعات واللقاءات مع الصيادين في مختلف المحافظات وذلك لوضع الصيادين في صورة وتفاصيل المشروع وشروط ومحددات الاستفادة وطبيعتها، كما تم تعبئة المئات من طلبات واستمارات الاستفادة من قبل الصيادين والتي تم من خلالها تحديد وتقسيم فئات المستفيدين حسب الخدمات والدعم المقرر تقديمها.

سيركز المشروع على توفير فرصة لشباب الفلسطيني لتعريف بقضيتهم الفلسطينية بشكل عام وقضية القطاع الزراعي بتحدياته المختلفة بشكل خاص.

أدان اتحاد لجان العمل الزراعي استمرار الاحتلال الإسرائيلي رش المبيدات والمواد الكيميائية على المزروعات في المناطق الحدودية الشرقية لقطاع غزة، والتي تؤدي في كل مرة الى تدمير واتلاف جزء كبير من المزروعات الخاصة بالمزارعين غرب السلك الفاصل ولمسافات تصل الى مئات الأمتار وهو ما يتسبب بخسائر فادحة للمزارعين.

اتحاد لجان العمل الزراعي ومؤسسة مديكو الدولية يوقعان على اتفاقية "الدفاع عن حقوق الفلسطينيين في الأرض والمياه في غور الاردن 2017"

ضمن برنامج التمكين الاقتصادي للشعب الفلسطيني الممول من البنك الاسلامي للتنمية

شملت الجولة الميدانية منطقة قاعون في قرية بردلة إحدى المناطق المهددة بالمصادرة

برنامج التمكين الاقتصادي للشعب الفلسطيني ينفذه الاتحاد بهدف إلى تحسين أوضاع المستفيدين اقتصاديا واجتماعيا

Records 22 to 42 of 711