تنويه | نلفت عنايتكم انه تم نقل مكتب اتحاد لجان العمل الزراعي في رام الله الى المقر الجديد الكائن في البيرة - عمارة صيدا للتفاصيل انقر هنا

English| عربي | español ( تسجيل الدخول )

تابعنا

Ramallah
+ (972) 29 803 16
info@uawc-pal.org

Gaza
+ (972) 08 28 799 59
info@uawc.net

اوقات الدوام من 8:00 - 4:00
الجمعة , السبت اجازة



news

افتتح اتحاد لجان العمل الزراعي الأحد الموافق 23/7/2017 مقهاً ثقافياً شبابياً في بلدة بيرزيت ضمن مشروع "تعزيز البدائل الاقتصادية الاشتراكية" الممول من مؤسسة روزا لوكسمبورغ، وقد شارك في الافتتاح المدير العام للعمل الزراعي المهندس فؤاد أبو سيف ومديرة مكتب روزا لوكسبورغ في رام الله "يوتي بيوك" بالإضافة إلى مديرة البرامج في مؤسسة روزا سلام حمدان.

أنهى اتحاد لجان العمل الزراعي أعمال تأهيل طرق زراعية متعددة الاستخدامات في محافظتي القدس وأريحا، وذلك ضمن مشروع تلبية احتياجات اللاجئين الفلسطينيين في المناطق المهمشة.

وزع العمل الزراعي في قطاع غزة 12 محرك مختلفة القوة على الصيادين المتضررين من الحرب عام 2014، حيث أن 10 من هذه المحركات بقوة 25 حصان واثنين بقوة 9.9 حصان.

افتتح اتحاد لجان العمل الزراعي، اليوم الخميس، بئر مياه تم إنشائه لسد النقص في احتياجات سكان منطقة خزاعة، الواقعة الى الشرق من محافظة خانيونس، ضمن مشروع "تميكن السكان من الوصول إلى المياه العذبة" الممول من الوكالة الإيطالية للتعاون والتنمية من خلال مؤسسة الأوفرسيز بالشراكة مع اتحاد لجان العمل الزراعي.

غزة -بدأ اتحاد لجان العمل الزراعي، اليوم الاثنين، العمل بمشروع "إعادة تأهيل الأراضي الزراعية بقطاع غزة"، بتمويل من مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (OCHA).

استقبل اتحاد لجان العمل الزراعي ولجان الصيادين، وفدا نرويجيا رفيع المستوي، صباح اليوم الأربعاء، في ميناء غزة البحري. وضم الوفد رئيس التعاون الإنمائي في الممثلية النرويجية السيد تور ايريك جيرده، والسيد عماد الدين عبد الله كبير مستشاري الممثلية النرويجية، ومن المساعدات الشعبية النرويجية مدير البرنامج محمود حمادة، والسيدة وداد نصر كبير مسئولي البرامج، والسيد كولن بينت مدير برنامج الحماية.

زار وفد من الوكالة الإيطالية للتعاون والتنمية، ومؤسسة أوفرسيز-Overseas وCISS واتحاد لجان العمل الزراعي منطقة خزاعة الواقعة الى الشرق من محافظة خانيونس، وذلك للاطلاع على بئر مياه تم إنشائه لسد النقص في احتياجات سكان منطقة خزاعة.

حذر اتحاد لجان العمل الزراعي اليوم الأحد، من خطورة تداعيات استمرار أزمة انقطاع التيار الكهرباء، على المزارعين في قطاع غزة، مؤكداً أن استمرار الأزمة بالتزامن مع موجة الحر الشديدة تهدد الأمن الغذائي في القطاع.

انهي اتحاد لجان العمل الزراعي، اليوم الأربعاء، المرحلة الأولي من تأهيل وصيانة مجموعة من مراكب الصيادين في قطاع غزة، وذلك ضمن مشروع "دعم وحماية الصيادين في المناطق المغلقة"، والممول من التعاون الانمائي البلجيكي من خلال مؤسسة أوكسفام.

باشر اتحاد لجان العمل الزراعي للأسبوع الثاني على التوالي بتوزيع طرود خضروات طازجة على مئات أسر الفلسطينية معدومة الدخل في كافة محافظات قطاع غزة، ضمن مشروع "توزيع الطرود الغذائية الطازجة ومساعدة صغار المزارعين" الممول من مؤسسة التعاون.

أوصى اتحاد لجان العمل الزراعي، اليوم الخميس، 25 أيار، 2017، بضرورة استخدام وحدات الطاقة الشمسية لإنارة مزارع الدواجن في قطاع غزة، بهدف إنعاش الأوضاع الاقتصادية مربي الدجاج البياض، وإنقاذ قطاع الدواجن الذي مهدد بالانهيار نتيجة أزمة الكهرباء والوقود، الناجمة عن الحصار الإسرائيلي المفروض على القطاع منذ سنوات.

Records 22 to 42 of 711